علمي ثقافي فني تربوي اجتماعي رياضي
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع الموارد البشرية والمادية )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزة محمد على حسن
وسام جديد


عدد المساهمات : 21
نقاط : 6241
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع الموارد البشرية والمادية )   السبت أبريل 24, 2010 2:28 pm




3-2

توافر مبنى مدرسيّ ملائم:









3-2-
1


يستوفى المبنى
المدرسي المواصفات: التربوية، والهندسية:










3-2- 1-1

تتناسب المرافق الصحية مع أعداد المتعلمين.









3-2- 1-2

تصلح المرافق الصحية لاستخدامات المتعلمين.









3-2- 1-3

تتوافر حجرة مجهزة بالأدوات اللازمة للإسعافات الأولية للزائرة الصحية.









3-2- 1-4

يستوفي مبنى الروضة المواصفات الجمالية (الألوان المبهجة
- الأعمال الفنية للمتعلمين...).










3-2-2

يستوفي المبنى
المدرسي مواصفات الأمن والسلامة:










3-2- 2-1

توجد آليات لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة.









3-2- 2-2

تتوافر الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة.









3-2- 2-3

توجد برامج لتدريب العاملين والمتعلمين على الأمن
والسلامة.










3-2- 2-4

توجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور في حالات
الطوارئ.










3-2-3

يتوافر بالمبنى
المدرسي أماكن، وأدوات مناسبة؛ لممارسة الأنشطة التربوية:










3-2-3-1

تتوافر الأدوات والمواد اللازمة لممارسة الأنشطة التربوية.









3-2-3-2

تتوافر أماكن لممارسة الأنشطة: الحسية، والحركية داخل
وخارج قاعات التعلم.(الأماكن والأركان - قاعات النشاط – حديقة مزودة بالألعاب -
... )










3-2-3-3

تراعى عوامل الأمن والسلامة للمتعلمين أثناء ممارسة
الأنشطة المختلفة.










3-2-3-4

تتوافر وسائل مناسبة لحفظ متعلقات المتعلمين الشخصية.









3-2-3-5

تتوافر مساحة خارجية تحتوي على أحواض مختلفة من: الرمل،
والمياه، والمساحات الخضراء.










3-2-3-6

تتوافر بمكتبة المؤسسة مصادر المعرفة المناسبة لهذه المرحلة، وتستخدم بفاعلية.









3-2-3-7

تتوافر أماكن مناسبة،
تساعد المتعلمين على الراحة والاسترخاء.










3-2-
4


يراعى فى المبنى
المدرسي متطلبات استيعاب ذوي الاحتياجات الخاصة:


(هذا المؤشر خاص بالمدارس التي بها دمج لذوي
الاحتياجات الخاصة والإعاقة)










3-2- 4-1

توجد بالمبنى ممرات/ مطالع لاستخدام ذوي الاحتياجات
الخاصة.


-
-

-




3-2- 4-3

توجد دورات مياه مناسبة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.
-

-

-




3-2- 4-4

يناسب تصميم القاعات، وأدوات الأنشطة المختلفة المتعلمين
ذوي الاحتياجات الخاصة.


-
-

-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع الموارد البشرية والمادية )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الوسام التجريبية للغات :: زهور المستقبل K.G :: إداريات جنة الزهور-
انتقل الى: