مدرسة الوسام التجريبية للغات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


علمي ثقافي فني تربوي اجتماعي رياضي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع الموارد البشرية والمادية )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزة محمد على حسن
وسام جديد



عدد المساهمات : 21
نقاط : 10743
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع الموارد البشرية والمادية ) Empty
مُساهمةموضوع: تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع الموارد البشرية والمادية )   تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع الموارد البشرية والمادية ) Icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 2:28 pm




3-2

توافر مبنى مدرسيّ ملائم:









3-2-
1


يستوفى المبنى
المدرسي المواصفات: التربوية، والهندسية:










3-2- 1-1

تتناسب المرافق الصحية مع أعداد المتعلمين.









3-2- 1-2

تصلح المرافق الصحية لاستخدامات المتعلمين.









3-2- 1-3

تتوافر حجرة مجهزة بالأدوات اللازمة للإسعافات الأولية للزائرة الصحية.









3-2- 1-4

يستوفي مبنى الروضة المواصفات الجمالية (الألوان المبهجة
- الأعمال الفنية للمتعلمين...).










3-2-2

يستوفي المبنى
المدرسي مواصفات الأمن والسلامة:










3-2- 2-1

توجد آليات لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة.









3-2- 2-2

تتوافر الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمن والسلامة.









3-2- 2-3

توجد برامج لتدريب العاملين والمتعلمين على الأمن
والسلامة.










3-2- 2-4

توجد قاعدة بيانات للاتصال بأولياء الأمور في حالات
الطوارئ.










3-2-3

يتوافر بالمبنى
المدرسي أماكن، وأدوات مناسبة؛ لممارسة الأنشطة التربوية:










3-2-3-1

تتوافر الأدوات والمواد اللازمة لممارسة الأنشطة التربوية.









3-2-3-2

تتوافر أماكن لممارسة الأنشطة: الحسية، والحركية داخل
وخارج قاعات التعلم.(الأماكن والأركان - قاعات النشاط – حديقة مزودة بالألعاب -
... )










3-2-3-3

تراعى عوامل الأمن والسلامة للمتعلمين أثناء ممارسة
الأنشطة المختلفة.










3-2-3-4

تتوافر وسائل مناسبة لحفظ متعلقات المتعلمين الشخصية.









3-2-3-5

تتوافر مساحة خارجية تحتوي على أحواض مختلفة من: الرمل،
والمياه، والمساحات الخضراء.










3-2-3-6

تتوافر بمكتبة المؤسسة مصادر المعرفة المناسبة لهذه المرحلة، وتستخدم بفاعلية.









3-2-3-7

تتوافر أماكن مناسبة،
تساعد المتعلمين على الراحة والاسترخاء.










3-2-
4


يراعى فى المبنى
المدرسي متطلبات استيعاب ذوي الاحتياجات الخاصة:


(هذا المؤشر خاص بالمدارس التي بها دمج لذوي
الاحتياجات الخاصة والإعاقة)










3-2- 4-1

توجد بالمبنى ممرات/ مطالع لاستخدام ذوي الاحتياجات
الخاصة.


-
-

-




3-2- 4-3

توجد دورات مياه مناسبة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.
-

-

-




3-2- 4-4

يناسب تصميم القاعات، وأدوات الأنشطة المختلفة المتعلمين
ذوي الاحتياجات الخاصة.


-
-

-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع الموارد البشرية والمادية )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( الموارد البشرية والمادية )
» تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع القيادة والحوكمة )
» تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع القيادة والحوكمة )
» تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع المتعلم )
» تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( تابع المعلم )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الوسام التجريبية للغات :: زهور المستقبل K.G :: إداريات جنة الزهور-
انتقل الى: