عزة محمد على حسن وسام جديد
عدد المساهمات : 21 نقاط : 10743 تاريخ التسجيل : 24/04/2010
| موضوع: تابع استمارة التقيم الذاتى للروضة ( المتعلم ) السبت أبريل 24, 2010 2:33 pm | |
| المجال السادس- المتعلم: كود الممارسة | المؤشرات والممارسات | عدد المتعلمين | أقل من 50 % | من 50% إلى64% | من65% إلى79% | 80% فأكثر | 1 | 2 | 3 | 4 | | المجال السادس: المتعلم: | | | | | 6-1 | نواتج التعلم المستهدفة: | | | | | 6-1-1 | تتوافر خريطة لنواتج التعلم: | | | | | 6-1-1-1 | تتسق الأنشطة التي يقوم بها المتعلم مع نواتج التعلم المستهدفة. | | | √ | | 6-1-1-2 | تتناسب نواتج التعلم المستهدفة مع المرحلة. | | | √ | | 6-1-1-3 | تتكامل نواتج التعلم المستهدفة: معرفياً، ووجدانياً، ومهارياً للمتعلم. | | | √ | | 6-1-2 | يحقق المتعلم نواتج تعلم مهارات اللغة العربية (الحاصلون على 65% فأكثر): | | | | | 6-1-2-1 | يحدد معاني المفردات التي يستمع إليها. | | | √ | | 6-1-2-2 | يتحدث بطريقة مفهومة تمكنه من التواصل. | | | √ | | 6-1-2-3 | يقلد الأشكال، والكلمات، والحروف المرسومة. | | | √ | | 6-1-2-4 | يميز أصوات الحروف الهجائية نطقاً وكتابة. | | | √ | | 6-1-2-5 | يحدد الكلمة المختلفة من بين الكلمات المقدمة. | | | √ | | 6-1-2-6 | يعبر عن الصور، والأشكال، والرسوم بكلمات مناسبة. | | | √ | | 6-1-2-7 | يستجيب لما يسمعه حركياً وشفوياً. | | | √ | | 6-1-2-8 | يرتب الأحداث المعبرة عن مواقف معينة، كما وردت في المحتوى المسموع. | | | √ | | 6-1-3 | يحقق المتعلم نواتج تعلم مهارات اللغة الأجنبية: | | | | | 6-1-3-1 | يحدد معاني المفردات التي يستمع إليها. | | | √ | | 6-1-3-2 | يتحدث بطريقة مفهومة. | | | √ | | 6-1-3-3 | يقلد الأشكال، والكلمات، والحروف المرسومة. | | | √ | | 6-1-3-4 | يميز بين أصوات الحروف الهجائية نطقاً وكتابة . | | | √ | | 6-1-3-5 | يحدد الكلمة المختلفة من بين الكلمات المقدمة. | | | √ | | 6-1-3-6 | يحدد الكلمة المعبرة عن الصورة. | | | √ | | 6-1-3-7 | يستجيب لما يستمع إليه حركياً وشفوياً. | | | √ | | | |
|